Sidebar

Main Navigation

 

     employees    newstudents    students    universityapp

 

News

إعلانات الجامعة

قصص نجاح لخريجين من جامعة الإسراء

isra university جامعة الإسراء

انطلاقاً من نهج جامعة الإسراء القائم على التواصل مع الجامعات والأكاديميات العالمية التقى الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي رئيس الجامعة وبحضور المهندس ماهر الغلاييني رئيس مجلس إدارة شركة الإسراء للتعليم والاستثمار /المدير العام ومساعد الرئيس للشؤون الدولية الدكتورة غيداء أبورمان وعمداء كليات الجامعة وفداً أكاديمياً رومانياً من جامعة سبيروهارت الرومانية بهدف بحث سبل تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي بين الجانبين في مختلف المجالات .

isra university جامعة الإسراء

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي بالوفد الضيف مستعرضاً مسـيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات علمية لمختلف الدرجات العلمية ، لافتاً إلى ارتباطها بالعديد من اتفاقيات التعاون العلمية والأكاديمية والبحثية مع جامعات عربية وأجنبية ودولية مختلفة ، وبحث خلال اللقاء أوجه التعاون المستقبلي بين جامعة الإسراء وجامعة سبيروهارت الرومانية في المجالات العلمية والبحثية والطلابية .

وبدوره أكد المهندس الغلاييني اهتمام الجامعة بتنفيذ البرامج والمشاريع العلمية والبحثية المشتركة مع جامعة سبيروهارت في مجال الدراسات العلمية المتعددة وتعميق تبادل الخبرات المشتركة لما فيه خدمة الجانبين . ومن جانبها أشادت الدكتورة لورا كورن خلال لقاءها عمداء كليات الجامعة بالمستوى العلمي المتميز لجامعة الإسراء بين نظيراتها بالمنطقة مما يساعد على دفع جامعة سبيروهارت باستمرار تعاونها مع الإسراء في مختلف المجالات العلمية وتفعيل التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك .

وتضمن برنامج زيارة حضانة الجامعة والاطلاع عليها وزيارة كلية الآداب واللقاء مع عميدة الكلية الأستاذ الدكتورة زهرية عبدالحق وقام الوفد بجولة تعريفية في كافة مرافق الجامعة وكلياتها ودوائرها ومراكزها العلمية .