JoomlaLock.com All4Share.net

زوارنا الكرام
تحية طيبة

يسرني ويشرفني أن أرحب أجمل ترحيب بزوار الموقع الإلكتروني لجامعة الإسراء الذي أنجزناه بإستخدام أحدث البرمجيات سعياً مع هدفنا في تقديم أفضل الخدمات التعليمة لكم، ولتكون زيارتكم لموقع جامعة الإسراء غنية ومثمرة كونه نافذة مهمة وفرناها لكم لنطل من خلالها على زوار الموقع ونعرفهم بالجامعة وتخصصاتها الأكاديمية للمرحلة الجامعية الأولى وبرامج الدراسات العليا وكافة أنشطة الجامعة ومرافقها ومؤتمراتها العلمية .

ففي كل يوم ونحن إلى الدرب سائرون معكم وبكم لتقديم الأجود والأحسن في هذا الموقع ليكون الوعاء الأكاديمي الشامل المزدان بألوان المعلومات الأكاديمية الكافية وبنكهة متميزة لكل إستفساراتكم وتساؤلاتكم الأكاديمية.

جامعة الإسـراء جزء من منظومة التعليم العالي في الأردن وستبقى رافداً علمياً بين نظيراتها الجامعات الأردنيـة الأخـرى والتي تهتم في برامجها بنوعية التعليـم العالي وجودته وتشـجيع البحث العلمي وخدمـة المجتمع، حيث مضى على إنشـائها خمسة وعشرون عاماً ، وبلغ عدد خريجيها من كافة التخصصات خلال حقبة إنشائها إلى اليوم ما يزيد عن عشرين ألف خريج وخريجة منبثون في ميادين العمل والبناء والإنتاج ، وتشتمل الآن على ثماني كليات هي :كلية الآداب ، كلية العلوم الإدارية والمالية ، كلية الحقوق ، كلية الهندسة ، كلية الصيدلة ، كلية تكنولوجيا المعلومات ، كلية العلوم التربوية و كلية التمريض ، وتتضمن أربعة وعشرين تخصصاً لمرحلة البكالوريس ، وستة برامج للماجستير في التخصصات (القانون والعلوم الصيدلانية وإدارة المشاريع الهندسية والمحاسبة وهندسة البرمجيات ورياض الأطفال).

كما وأستحدثت الجامعة مؤخراً مركز حقوق الطفل، ومركز تطوير أعضاء هيئة التدريس ومركز التعلم الالكتروني E- learning ليسهم في رفع شأن العملية التدريسية ، إلى جانب مركز الإستشــارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع، ومركز الحاسوب والمعلومات بالإضافة إلى عمادة شؤون الطلبة ، عمادة الدراسات المسائية وعمادة البحث العلمي والدراسات العليا .

كما وتنفذ الجامعة برنامجاً للإبتعاث إلى جامعات عربية وأجنبية عالمية لنيل درجة الدكتوراه في عدة تخصصات ، فقد ابتعثت الجامعة صفوة كبيرة من الأساتذة إلى كافة الجامعات الأوروبية والأمريكية والعالمية وبعد عودتهم أصبحوا من حملة درجة الدكتوراه في تخصصات متعددة ومتنوعة ومميزة وانضموا إلى أسـرة الجامعة وألتحقوا للعمل في رحابها.

زوارنا الكرام
ويسرني، ومن خلال موقعنا أن تقوموا بالاتصال معنا للإجابة على كافة إستفساراتكم و ملاحظاتكم الأكاديمية البناءة ، متمنياً الإفادة والإستمتاع بالمعلومات الأكاديمية والتعليمية المتوفرة على هذا المنبر الإلكتروني . والله يوفقكم في تحقيق آمــالكم ويسدد خطاكم على طريق الخير والعطاء .

رئيس الجامعة : الاستاذ الدكتور بسام ملكاوي

 

 

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account