JoomlaLock.com All4Share.net

Message From The Dean

عميد كلية العلوم الإدارية والمالية أ. د محمود ابراهيم نور

انه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني لكلية العلوم الادارية والمالية في جامعة الاسراء، وهي الكلية التي تم إنشاؤها عام 1991 لتمنح درجة البكالوريوس في العلوم المالية و المصرفية، والادارة وادارة الاعمال، والتسويق والمحاسبة ونظم المعلومات الادارية ، وهي منذ اللحظات الأولى لنشأتها سعت لتخريج متخصصين على مستوى عالٍ في مجالات الدراسة التي تقدمها، قادرين على المنافسة محلياً وإقليميا وعالمياً من أجل دفع مسيرة التنمية في مجتمعاتهم والنهوض بها.

وفي إطار توجه واضح نحو التطوير والتميز، فإن الكلية كانت ولا تزال حريصة جداً على التطوير المستمر لبرامجها الدراسية سواء على مستوى البكالوريوس أو مستوى الدراسات العليا، بما يحافظ على تميزها وتميز خريجيها وزيادة مكانتها التنافسية. فضلاً عن القيام بدورها كمنارة بحثية يستهدي بنورها كل طالب علم وصانع قرار من خلال مراكزها وبرامجها البحثية، التي أسهمت بشكل فعال في رصد مشكلات المجتمع، وتحليلها، وتفسيرها، والتنبؤ بامالها، وذلك لإيجاد حلول واقعية وعملية لها. كما تُولى الكلية أهمية خاصة للأنشطة الطلابية غير النمطية التي تهدف الى بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، وتكسبهم من المهارات والإمكانيات ما يؤهلهم للمنافسة في سوق العمل.

إلا إن اشد ما تفخر به الكلية هو خريجوها الذين تقلدوا مناصب عليا في مؤسساتهم وفي كل موقع، فضلا عن قدرتها الى استيعاب أعداد كبيرة من الطلبة إذا ما قورنت بأعداد خريجي الكليات الأخرى، وتأثيرهم الكيفي بالغ الوضوح. فلقد تبوأ عدد كبير منهم مناصب قيادية في العديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية. كما تضم الكلية نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس في تخصصات الاقتصاد والعلوم المالية، والادارة وادارة الاعمال، والتسويق والمحاسبة ونظم المعلومات الادارية، وتطبيقات الحاسب الآلي مشهود لهم بالكفاءة والخبرة إقليميا وعالمياً.

إننا نتطلع إلى المستقبل بتحدياته وصعابه، ويحدونا الأمل، بأن نصل بكليتنا لتكون في مصاف المؤسسات الأكاديمية العالمية المرموقة.

 

والله ولي التوفيـــق ،،،

عميد الكلية /أ. د محمود ابراهيم نور

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account