Sidebar

Main Navigation

 

     employees    newstudents    students    universityapp

 

News

إعلانات الجامعة

قصص نجاح لخريجين من جامعة الإسراء

isra university جامعة الإسراء

إنطلاقاً من حرص جامعة الإسراء على التفاعل والتواصل مع المجتمع المحلي ومؤسساته ، وحرصاً من الجامعة في توظيف طاقاتها وإمكانياتها لتحقيق أهدافها التعليمية والبحثية والمجتمعية ودعم وإحتضان المواهب والإبداعات الطلابية .

رعــى رئيــس جامعة الإسراء الأستاذ الدكتــور بسام ملكاوي ، حفــل توزيــع جوائــز اللقــاء  السادس للتميــز والموهبــة والإبداع، الــذي نظمتــه مدرســة الفيصليــة الثانويــة للبنين التابعة لمديريــة التربيــة والتعليــم في محافظــة مأدبــا بدعــم مــن الجامعــة ،  وبحضور مدير التربية والتعليم لمحافظة  مادبا الأستاذ محمد الثوابية  ، والنائب محمد الازايدة ، ومساعد الرئيس للشؤون الدولية الدكتورة غيداء أبورمان وعدد من نواب المحافظة ووجهائها . 

isra university جامعة الإسراء

وقــال الدكتــور ملكاوي خــلال الحفــل إنة لمن دواعي سروري أن أقف في صباح هذا اليوم المميز ونحن نحتفل بكوكبة مميزة من أبناء الوطن ,ضمن ملتقي تربوي وثقافي وفكري وهو " اللقاء السادس للتميز والموهبة"بالتعاون مع جامعة الاسراء ومديرية التربية والتعليم لمحافظة مادبا . وإيمانا من الجامعة بواجبها الوطني تجاة المجتمع نابعا من رسالتها في أن العلم هو السبيل الوحيد لإنجاح عجلة التطور والتقدم في جميع المجالات , كونها جزءا من النسيج الوطني الاردني الذي يسهم وبكل فعالية في صياغة مشهد ثقافي وتربوي تنويري متميز, لتعزيز مكتسبات الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظة الله ورعاه .

isra university جامعة الإسراء

وأشار الأستاذ الدكتورملكاوي إلى أن الجامعـة تعتبـر المجتمـع المحلـي شـريكاً أساسـياً وإســتراتيجياً في تحقيــق نهضــة علميــة ومجتمعيــة متكاملــة في المنطقــة.

وألقــى العـيـن محمــد الأزايــدة، ومدير مدرسة الفيصلية الأستاذ محمود الحويطي، كلمات أكدوا خلالها أهميــة العنايــة بالمواهــب والمتميزيــن مــن الطلبــة، وتشــجيعهم ليــروا مجتمعاتهــم في المســتقبل، كــون التميــز ينتــج العلمــاء والقــادة والمفكريــن، وهــم الــثروة الوطنيــة للوطــن وســر إزدهــاره وتقدمــه ،  لافتين إلى الرعاية الهاشمية بالمبدعين من أبناء الوطن  وفي ظل جلالة الملك المعزز عبد الله الثاني بن الحسين  وحرصه وإهتمامه الدائم برعاية الشباب والإهتمام ببناء جيل واعد وخلاق قادر على تحمل المسؤولية وبناء المستقبل.

isra university جامعة الإسراء

وألقى  الدكتور جودة سعادة المتخصص في الموهبة والإبداع كلمة عن الطلبة الموهوبين، بين فيها أهمية  الأسرة والمدرسة في الكشــف عــن الموهوبــين والمبدعيــن، وأهميــة هـذه المؤسسـات في رعايـة الطلبـة الموهوبين منـذ نعومـة أظفارهــم.

وأعلن رئيس لجنة التحكيم للملتقى الدكتور علي عليمات في جامعة الإسراء ،  النتائج النهائية وهي على النحو التالي : عن محورالاولفي الاختراعات الموجودة في الوطن بشكل عام / حصل على المركز  الأول مدرسة مادبا الثانوية الشاملة للبنات ، وفاز في المركز الثاني مدارسة اجرينا الثانوية للبنات ، في حين حصل على المركز الثالث بالتساوي مدرستي باب الفكر النموذجية ومدرسة الانجاز الخاصة .

isra university جامعة الإسراء

وعن محور الثاني عن اولمبياد الرياضيات اعلنت عن الفايزين الدكتورة جهاد أبورتب حيث إعتلى عرش التميز والموهبة والإبداع المركز الاول مدرسة مادبا الثانوية للبنين والمركز الثاني مدرسة مادبا الثانوية للبنات والمركز الثالث مدارس الرشاد الثانوية للبنات  .

isra university جامعة الإسراء


وفي نهايــة الحفــل سلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ملكاوي الدروع التقديرية لمدير التربية والتعليم في محافظة مادبا ، ومدير مدرسة الفيصلية الثانوية للبنين ، ومديرة مدرسة خولة بنت الازور الثانوية للإناث ،  كما تم تسليم الشــهادات والهدايــا التقديرية لمســتحقيها من الطلبة المميزين .