JoomlaLock.com All4Share.net

دائرة الخدمات العامة في الجامعة حققت قفزات نوعية على طريق تحســـين الأداء وتطوير العمل الخدماتي

أكد السيد ناصر القطيفان مدير دائرة الخدمات العامة أن الدائرة من خلال كوادرها حققت قفزات نوعية على طريق تحسين الأداء وتطوير الخدمات التي تقدمها لأسرة الجامعة وضيوفها وزوارها الرسميين وطلابها من خلال توفير وسائل النقل الضرورية ، والحفاظ على نظافة جميع مرافق الجامعة وتوفير الشروط الصحية فيها، بالإضافة إلى تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء والعناية بحدائق الجامعة وتخضيرها بحيث تظهر وبإستمرار كمعلم جميل يدخل البهجة والسرور في نفوس الزائرين إليها والعاملين فيها .



وتسعى من خلال أقسامها : قسم الحركة ،قسم الحرس الليلي،قسم النظافة ،قسم الزراعة ،قسم السلامة العامة، ،قسم المشاريع ، إلى المضي قدماً في تقديم أفضل الخدمات للطلبة والعاملين والزوار من خلال مواكبة تطورات العصر وإدخال الحاسوب والأجهزة الحديثة في جميع أقسام الدائرة .

أشار السيد القطيفان أن تعليمات الأمن الجامعي ترى في الطالب والموظف الشريك الأساس في النهوض بأمن الجامعة لتحقيق مفهوم الأمن الجامعي على أكمل وجه والذي يغطي كافة المجالات ويعزز الأمن والاستقرار لكافة الطلبة الدارسين في الجامعة ، مبينا ً الإهتمام والحرص الجاد على احترام الأخلاق المهنية والعمل إيجاد حياة جامعية تسودها ثقافة النظافة من الإيمان مع مراعاة الدقة والســرعة في الإنجاز والإبداع والتميز في العمل الخدماتي .



لافتاً أنه تم تعزيز أسطول النقل بإضافة عدد الباصات وبأحدث المواصفات وبما يضمن سـلامة وصول الطلبة من إلى أماكن ســكنهم ، وحرصت دائرة الخدمات بتوفير التسهيلات اللازمة لذوي الإحتياجات الخاصة ليتمكنوا من الوصول إلى مختلف المباني والمرافق الجامعية .

مبيناً بأن شعارنا الدائم هو ( نعتـز بخدمتكم ونعمل من أجلكم) لأننا نعتبر طالب الجامعـة هو ابن وأخ للجميع نحرص دائماً على وضعه في أجواء دراسية آمنة ومريحة.

 

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account