JoomlaLock.com All4Share.net

اختتام فعاليات الدورة التدريبية " إجراءات المرافعات الشرعية لدعاوى النفقات " في كلية الحقوق


رعى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الدكتور بسام ملكاوي حفل تخريج وتوزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في الدورة التدريبية بعنوان " إجراءات المرافعات الشرعية لدعاوى النفقات والتي نظمتها كلية الحقوق بالتعاون مع مركز الإستشارات والتعليم المستمر في الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور حمدي القبيلات عميد كلية الحقوق وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة .
وفي بداية الحفل أشاد الدكتور بسام ملكاوي رئيس الجامعة ، بالجهود القيمة التي بذلتها الكلية بكافة أقسامها الأكاديمية والإدارية لإنجاح فعاليات الدورة التدريبية والذي يدل على المستوى العلمي المتميز لطلبة الكلية وكوادرها ، مؤكدا دعم الجامعة لمختلف أنشطة الكلية التي من شأنها إبراز الدور العلمي للجامعة في إعداد طلبتها.

بدوره قدم الدكتور القبيلات عميد الكلية الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاح فعاليات الدورة من الطلبة والمحاضرين , مؤكداً سعي الكلية دوماً إلى التميز والرياديــة .
وفي نهاية الحفل قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ملكاوي بتقديم درع تكريمي للدكتور إسماعيل البريشي لجهوده المميزة في فعاليات الدورة التدريبية كما وتم تقديم الشهادات التقديرية على مستحقيها من الطلبة المشاركين في الدورة .

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account