Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

isra university جامعة الإسراء
وقعت جامعة الإسراء والمستشفى التخصصي يوم 26/8/2015م مذكرة تفاهم تعاون مشترك بين كلية التمريض في جامعة الإسراء و المستشفى التخصصي في مجال تدريب الطلبة و البحث العلمي الإكلنيكي و الدورات التدريبية.
وقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي وعن المستشفى رئيس هيئة المديرين /المدير العام الدكتور فوزي الحموري.
isra university جامعة الإسراء

تهدف الاتفاقية إلى خلق توأمة بين الطرفين و ذلك لضمان الجودة في مخرجات التعليم و التدريب، كما تهدف إلى مد الجسور بين الجانبين في المجالات النظرية و التطبيقية.
و أكد رئيس الجامعة الدكتور ملكاوي خلال اللقاء على أهمية التعاون بين القطاع الأكاديمي و أرباب العمل للوصول الى مخرجات نوعية تلبي الأهداف و المعايير الأكاديمية و العملية.
من جانبها أشارت الدكتورة أمل داغستاني/ عميدة كلية التمريض في الجامعة إلى ضرورة عقد مذكرات التفاهم غير التقليدية لخلق البيئة التعليمية المناسبة من خلال التعاون الوثيق و تبادل الخبرات و إتخاذ القرارات المشتركة لضمان جودة المخرجات ، وإيماناً من كلية التمريض بضرورة العمل على تهيئة طلبة الكلية بشكل يلبي حاجة سوق العمل من الكوادر المؤهلة بالمفاهيم و الكفايات المناسبة .
isra university جامعة الإسراء

حضر توقيع المذكرة من الجامعة:
- الدكتورة غيداء أبو رمان/مساعد رئيس الجامعة للشؤون الدولية.
- الدكتورة أمل داغستاني/عميدة كلية التمريض في الجامعة .
- الدكتور عماد الفيومي/رئيس قسم التمريض الأساسي في كلية التمريض.
كما حضر من المستشفى:
- الأستاذ عبدالله حيمور/مدير التمريض في المستشفى التخصصي
- الأستاذ محمد المزين/مسؤول التعليم التمريضي و منسق برامج المركز التخصصي للتدريب
- الدكتور رياض الشرقاوي/مساعد المدير العام.
- الدكتور طارق الحموري/مدير مركز التدريب.
- م. شيرين أبو منة/مسؤولة التسويق و تطوير الأعمال.