JoomlaLock.com All4Share.net

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي يترأس اجـتماع التحضيرية للمؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات

 

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي يترأس اجـتماع التحضيرية للمؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات

ACIT-2015

The International Arab Conference on Information Technology (ACIT’2015)

انطلاقاً مما توليه جامعة الإسراء من اهتمام كبير بالبحث العلمي الذي تعده من أولى أولوياتها ومن أهدافها الرئيسة والذي تطمح من خلاله إلى تحقيق رسالتها العالمية في نشر المعرفة إلى جانب التدريس وخدمة المجتمع الأردني والعربي، ترأس الأستاذ الدكتور بسام ملكاوي الإجتماع التحضيري للمؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات 2015’ACIT بحضور الأستاذ الدكتور محمد الحاج حسن / الأمين العام لجمعية كليات الحاسبات والمعلومات والدكتور محمد الجنيني عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وأعضاء اللجان المشكلة للمؤتمر، وذلك بهدف متابعة الترتيبات والإستعدادات النهائية والجاهزية لعقد الدورة السادسة عشرة للمؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات ’2015ACIT . الذي سيعقد في رحاب جامعة الإسراء وبمشاركة باحثين وخبراء من دول عربية وأجنبية عالمية . يوم 15-16-17/12/ 2015من الشهر القادم .

وأشار رئيس الجامعة أن جامعه الإسراء دأبت على عقد العديد من المؤتمرات واستضافة الملتقيات العلمية، ويعد المؤتمر محطة لاستجابة حقيقة متطلبات البيئة الرقمية وتأثيراتها الواضحة على تكنولوجيا المعلومات والمكتبات والمعلومات، موضحاً أن للجامعات الدور الأساس في إنتاج الأفكار الجديدة ومناقشة الرؤى العلمية والتوجهات للخروج بتوصيات بناءة ، كما تبذل الجامعة كل جهد ممكن لتوفير البيئة الأكاديمية والإجتماعية الداعمة للإبداع والتميز والإبتكار الذي يقع في قمة أولويات كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة.

ودعا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ملكاوي إلى رفع وتيرة عمل اللجان التحضيرية والفنية والإدارية لاستكمال آخر الاستعدادات ِلعقد المؤتمر، ومواصلة العمل بروح الفريق الواحد .

وناقشت اللجنة آخر الاستعدادات لعقد المؤتمر من حيث ؛جدول الأعمال، وبرنامج أوراق العمل والمداخلات ، والترتيبات الفنية واللوجستية اللازمة لضمان سلامة سير انعقاده.

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account