Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

نوقشت رسالة ماجستير للباحث علي عامر حسن في تخصص القانون في كلية الحقوق والموسومة بعنوان :

"دور البنوك قي تحقيق وظائف الاعتماد المستندي"

isra university جامعة الإسراء

وذلك يوم الاثنين 23 أيار 2016 في قاعة المحكمة في كلية الحقوق . وتكونت لجنة المناقشة كل من الدكتور عوض أخوارشيدة رئيساً ومشرفاً والدكتور عبدالسلام الرجوب عضواً داخلياً والدكتور محمد أبوالهيجاء عضواً خارجياً من جامعة الشرق الاوسط . وفي ختام المناقشة أوصت اللجنة المشرفة بنجاح الطالب علي حسن ومنحه درجة الماجستير في القانون .
isra university جامعة الإسراء
كما نوقشت رسالة رسالة ماجستير للباحثة نور علي كاظم في تخصص القانون في كلية الحقوق والموسومة بعنوان : "الكفاءة كشرط لتولي الوظيفة العامةفي القانون العراقي – دراسة مقارنة" وذلك يوم الأثنين23 أيار 2016 في قاعة المحكمة في كلية الحقوق . وتكونت لجنة المناقشة كل من الأستاذ الدكتور حمدي القبيلات رئيساً ومشرفاً و الأستاذ الدكتور عادل العلي عضواً داخلياً والدكتور محمد الشباطات عضواً خارجياً من جامعة الشرق الأوسط .
isra university جامعة الإسراء
وفي ختام المناقشة أوصت اللجنة المشرفة بنجاح الطالبة نور كاظم ومنحها درجة الماجستير في القانون . كما نوقشت رسالة ماجستير للباحث ماجد صالح الشوابكة في تخصص القانون في كلية الحقوق والموسومة بعنوان" "المسؤوليةالجزائية للخبير – دراسة مقارنة " وتكونت لجنة المناقشة كل من الدكتور أكرم الفايز رئيساً ومشرفاً والدكتور صالح حجازي عضواً داخلياً والدكتور أحمد اللوزي غضواً خارجياً من جامعة الشرق الأوسط . وفي ختام المناقشة أوصت اللجنة المشرفة بنجاح الطالب ماجد الشوابكة ومنحه درجة الماجستير في القانون .