Sidebar

Main Navigation

 

     employees    newstudents    students    universityapp

 

News

إعلانات الجامعة

قصص نجاح لخريجين من جامعة الإسراء

isra university جامعة الإسراء

برعاية ملكية من صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة ، وبحضور معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها العلي ، ومعالي وزير الصحة الأسبق الدكتور صالح مواجدة ، وعطوفة الأستاذ الدكتور عزمي محافظة رئيس الجامعة الأردنية ، والدكتور عبد الله الزعبي مدير عام صندوق البحث العلمي , والدكتورة حنان السبول الأمين العام للاتحاد الأردني لمنتجي الأدوية. شارك الأستاذ الدكتور أحمد نداف في مؤتمر بعنوان

"بناء شراكات ناجحة بين القطاع الصناعي والجامعات في الأردن – الصيدلة أنموذجاً"

"Building successful porters ships be twin academia and industry – the Pharmaceutical Sector"

والذي عقد في فندق اللاند مارك في عمان , وبحضور عمداء كليات الصيدلة في الجامعات الأردنية ، وعددٍ من عمداء الأعضاء في اللجنة التنفيذية للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي.

isra university جامعة الإسراء

وكان من أهداف هذا المؤتمر تعزيز التعاون بين القطاعين الصناعي والأكاديمي ، كذلك مناقشة تحديات ربط القطاع الصناعي والجامعات في الأردن.

كما عقد على هامش المؤتمر الاجتماع التاسع عشر للجنة التنفيذية للجمعية العلمية لكليات الصيدلة في الوطن العربي في رحاب الجامعة الأردنية ، وعلى أثره تمت التوصية بعقد المؤتمر العشرون لكليات الصيدلة في الوطن العربي عام 2017 في رحاب جامعة الإسراء وبرئاسة الأستاذ الدكتور أحمد نداف عميد كلية الصيدلة في جامعة الإسراء، حيث ستكون الجامعة هي الجهة المنظمة والمستضيفة للمؤتمر.

s