JoomlaLock.com All4Share.net

كلمة العميد

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون "صدق الله العظيم


الأخوة الكرام زوار موقع كلية العلوم التربوية الزملاء والزميلات .... أعضاء هيئة التدريس أبنائي الأعزاء .... الطلبة والطالبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني أن أرحب بكم في كلية العلوم التربوية بجامعة الإسراء، وهي بما تحمله من رسالة سامية وما تقوم به من أدوار متعددة ومهام متنوعة وبما تنتهجه من خطوات جاهدة إلى تحقيق الجودة والتميز، وتبوء مكانة مرموقة على خريطة التعليم العالي، و تعمل على توفير بيئة متميزة للتعليم والتعلم والبحث التربوي وخدمة المجتمع.

تطمح كلية العلوم التربوية إلى احتلال مركز الصدارة بين مثيلاتها على المستويين المحلي والعربي من خلال استقطاب نخبة من الأساتذة المتميزين، القادرين على العطاء التعليمي الحديث، الذي يربط بين المعرفة النظرية والتطبيقية، والتميز في طرائق التعليم والتعلم، وإتباع أحدث المعارف في المجالات العلمية المختلفة وأفضلها. وكذلك استخدام تكنولوجيا التعليم في سبيل إعداد خرجين مؤهلين لسوق العمل، وخدمة المجتمع بما يواكب روح العصر.

كما يسر كلية العلوم التربوية أن تقدم من خلال موقعها الإلكتروني رسالة الكلية، وأهدافها، وهيكلها التنظيمي، وأقسامها، والتخصصات، والخطط الدراسية، والشهادات التي تمنحها، وأعضاء هيئة التدريس، ويعطي هذا الموقع صورة واضحة عن دور الكلية ونشاطاتها ورؤيتها المستقبلية.

وتضم كلية العلوم التربوية في جامعة الإسراء الأقسام الآتية:

- قسم معلم صف
- قسم تربية الطفل
- قسم الدراسات العليا (ماجستير رياض الاطفال)

إضافة إلى ما سبق، وانطلاقاً من رسالتها في خدمة المجتمع، تُدرك الكلية أهمية فتح قنوات اتصال فاعلة مع المجتمع بجميع فئاته الخيّرة.

وإني أدعو الله أن يوفقنا جميعاً في تحقيق رسالة الكلية وإعداد معلمين مؤمنين برسالتهم قادرين على الإبداع والمنافسة في سوق العمل.

خالص دعواتي أن تصل كليتنا إلى مكانها اللائق ومكانتها المستحقة بفضل ما يقدمه الجميع من جهد.

والله ولي التوفيق

عميد الكلية  د. أحمد ابراهيم صومان



 

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account