JoomlaLock.com All4Share.net

مدير الدائرة

  • Read 3227 times

تولي جامعة الإسراء اهتماماً بالغاً بالعلاقات الثقافية والعامة كونها الصورة المشرقة للجامعة والتي تعكس الدور الذي تؤديه الجامعة تجاه المجتمع المحلي، فهي الأداة الأمثل في خلق علاقات عصرية حضارية لها التأثير الأكبر على عمادات وكليات ودوائر الجامعة.
لعبت الدائرة منذ نشأتها وحتى الآن دوراً هاماً في إلقاء الضوء على إنجازات الجامعة وإبراز جوانب التميز التي تم تحقيقها، وهو الأمر الذي طالما ساعد في أداء مهمة التسويق الناجح للجامعة.
تأسست دائرة العلاقات الثقافية والعامة مع بداية تأسيس الجامعة عام 1991م، فتتمثل مهمتنا في التعريف بمكانة الجامعة العلمية والأكاديمية وتوثيق صلاتها مع المجتمع المحلي بكافة فئاته، وكذلك تقوم بدور فعال في الربط بين الجامعة وغيرها من المؤسسات والهيئات الإدارية والإقليمية والدولية ، كما وتقوم الدائرة بتوفير التسهيلات والإجراءات اللازمة للنشاطات العلمية كالندوات والمؤتمرات والمعارض واللقاءات، وتسهيل مهمة الوفود الرسمية التي تنظمها الجامعة منفردة أو بالمشاركة مع المؤسسات والهيئات الأخرى.
وفي مجال الإعلام تحرص الدائرة على التنسيق مع وسائل الإعلام من إذاعة وتلفزيون ووكالات الأنباء والصحف من أجل التغطية الإعلامية للفعاليات التي تشهدها الجامعة، مع الحرص على إعداد التقارير والأخبار الصحفية حول هذه الفعاليات، بالإضافة لإصدارها المطبوعات والمنشورات الشهرية.


ق.أ رئيس قسم العلاقات  الثقافية والعامة
يوسف السرور

 

Last modified onالثلاثاء, 03 كانون2/يناير 2017 11:34

Copyright © 2015 for IU. www.iu.edu.jo Email : Webmaster@iu.edu.jo
Developed by Computer Center - Web Department

Log in

create an account