Sidebar

Main Navigation

 

     employees    newstudents    students    universityapp

 

News

إعلانات الجامعة

قصص نجاح لخريجين من جامعة الإسراء

isra university جامعة الإسراء

افتتح الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي رئيس الجامعة البازار الخيري الذي نظمه قسم التسويق في كلية الإعمال بحضور رئيس بلدية سحاب السيد عباس المحارمة وقائد لواء الحسين بن علي للمهام الخاصة (30)الدكتور العميد الركن مخلد أبوزيد والقاضي عبدالله أبوزيد رئيس محكمة إستئناف الضريبة وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمود نور وعميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالله النعيمي وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من طلبة الجامعة، حيث اشرف الدكتور فراس العتوم رئيس قسم التسويق على هذا البازار الخيري. ويأتي هذا النشاط ضمن الأنشطة اللامنهجية الهادفة إلى التواصل مع فئات المجتمع المحلي, حيث تم استضافة جمعية أيتام مخيم غزة .

isra university جامعة الإسراء

وتضمنت فعاليات البازار الخيري زوايا متعددة اشتملت على تقديم حلويات ومأكولات ومصنوعات غذائية تم إعدادها منزلياً وبيعها للحضور بأسعار رمزية وأبدى المشاركون سعادتهم وهم يقومون بمثل هذا العمل التطوعي شاكرين اهتمام الجامعة في توفير المناخ الأكاديمي واللامنهجي .

وتحدث الطالب وسام الحداد مرحباً بالحضور شاكراً الجامعة على ما قدمته من دعم وتعاون يخدم الطلبة وينمي لديهم السلوكيات التربوية وأشار إلى أن هذا النشاط الخّير يعكس العمل بروح الفريق الواحد ويتيح ممارسة الأنشطة الهادفة والإيجابية التي تحثهم عليها وترعاها إدارة الجامعة باستمرار .

وفي الختام قام رئيس الجامعة ورئيس بلدية سحاب بتوزيع الهدايا العينية على أطفال مخيم غزة .