employees    newstudents    students    universityapp
  • Training Courses
  • Related Sites
  • Useful Links

News

Announcements

تحت رعاية الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي وبحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس في كليتي الصيدلة والتمريض وجمع من طلبة الكليتين, تم افتتاح اليوم العلمي الخامس لكلية الصيدلة والسابع لكلية التمريض بعنوان " اليقظة الدوائية " .

رحب الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي في بداية كلمتة بالحضور وقال أن اهتمام الجامعة, بدعم النشاطات العلمية, ينطلق من فلسفة الأردن الرامية الى تطوير المعرفة في مختلف المجالات العلمية, وذلك عن طريق دفع مسيرة البحث العلمي وتشجيعة وتوظيفة في حل مشكلات المجتمع والعمل على أتاحة فرص التفاعل والتواصل بين اصحاب الاختصاص وذلك بتوثيق الروابط مع الجامعات والهيئات والمؤسسات العلمية محلياً وعربياً وعالمياً وذلك لترجمة رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه, أن هذا اليوم يتيح إضافة المعرفه والخبره لطلبة كلية الصيدلة والتمريض, ويحمل ضمن محاوره الأفاق المستقبلية لمهنة الصيدلة ومهنة التمريض, كما أنها فرصة ثرية لإبراز أهم المستجدات التي طرأت على هذا المجال, متمنياً لهذا اليوم العلمي التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المنشودة لخدمه وطننا الأحلى والأغلى في ظل راعي مسيرة العلم والعلماء جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاة .    

وتحدث عميد كلية التمريض الدكتور عماد الفيومي وقال يسعدني ويشرفني أن نتعاون وكلية الصيدلة فرحة افتتاح يومنا العلمي هذا.... بل أنه يوم أبنائنا الطلبة الذي أعدوا له, وسيعرضون فيه درة إنتاجهم العلمي, ويأتي احتفالنا هذا متزامناً مع احتفالات المملكة بيوم العز والفداء يوم الكرامة الذي سطرت فيه قواتنا المسلحة قصيدة عز وافتخار في تاريخ الأردن العزيز.

isra university جامعة الإسراء

وقدم الدكتور أمجد أبوارميلة عميد كلية الصيدلة كلمة قال فيها أن الأيام العلمية التي تشكل جزءاً مهماً من العملية التعليمية لانها تكون من الطالب والى الطالب حيث يقوم الطالب فيها بدور المعلم والمتعلم , والهدف من تنظيم مثل هذه الأيام هو عرض وبحث ومناقشة مواضيع مهمة, وشكر الدكتور أبوارميلة دعم رئاسة الجامعة لمثل هذه الأنشطة التي تساهم في رفع اسم الكلية والجامعة وتميزها محلياً وإقليمياً, وتأكيداً على هذا الدعم فإن الجامعة ممثلة بكلية الصيدلة سوف تستضيف المؤتمر الدولي العشرين لرابطة كليات الصيدلة في الوطن العربي والمؤتمر السادس لرابطة كليات الصيدلة الأردنية والمؤتمر الثاني لكلية الصيدلة في جامعة الإسراء بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان خلال الفترة من 7/9 نوفمبر 2017 .

 
isra university جامعة الإسراء

وافتتح رئيس الجامعة معرض البوسترات من إعداد الطلبة وبلغ عددها (22) بوستراً ,وبعدها بدأت الجلسة العلمية الأولى وكانت بعنوان Medication Errors  .

isra university جامعة الإسراء
isra university جامعة الإسراء

تلتها الجلسة العلمية الثانية بعنوان Adverse Drug reacrion   .

وفي ختام اليوم العلمي وزع عمداء كليات الصيدلة والتمريض الدروع على الفائزين في أفضل بوستر وأفضل بحثين وتوزيع الشهادات التقديرية على جميع الطلبة المشاركين .

 

الأربعاء 22/3/2017