employees    newstudents    students    universityapp
  • Training Courses
  • Related Sites
  • Useful Links

News

Announcements

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة صالحة بنت عاصم بن نايف المعظمة وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي ورئيس مجلس إدارة شركة الإسراء للتعليم والاستثمار / المدير العام المهندس ماهر الغلاييني وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وجمع غفير من أهالي الطلبة, احتفلت الجامعة بتخريج الفصل الصيفي للفوج الثالث والعشرين للعام الجامعي 2016/2017, وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17/10/2017 حيث بلغ عدد الخريجين 360 طالب وطالبة ممن أنهوا متطلبات درجة البكالوريوس في كليات الآداب والأعمال والحقوق والهندسة والصيدلة وتكنولوجيا المعلومات والعلوم التربوية والتمريض ومتطلبات الماجستير في تخصص القانون وإدارة المشاريع الهندسية والعلوم الصيدلانية والمحاسبة وهندسة البرمجيات ورياض الأطفال, وقد أقيم الاحتفال في الصالة الرياضية داخل حرم الجامعة.

وبعد أن عزف السلام الملكي وتلاوة من القران الكريم قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الملكاوي هذا يوم فرح نهدي فيه إلى أمتنا وأهلنا كوكبة جديدة من طلائع جند العلم والمعرفة, نقدمهم ليكونوا لها السند والوعد, أتوجه إليكم لأعبر عن ابتهاجنا بنجاحكم وانجازكم, لقد أعطيناكم ما نملك من علم ومعرفة وزرعنا في قلوبكم المحبة والفضيلة ومعنى الانتماء إلى الأوطان, إن لكم مكانة خاصة في قلوب أمتكم التي تزهو بكم بين الأمم. وإنه لمن دواعي سروري واعتزازي أن نحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتنا في جميع التخصصات منوهاً إلى أن جامعة الإسراء ما زالت تتبوأ المراكز الأولى في كثير من التخصصات, على جميع الجامعات الرسمية والخاصة في الأردن في امتحان الكفاءة الجامعية.

isra university جامعة الإسراء

 وإذ نقدم لأبنائنا الطلبة تهانينا القلبية الحارة ولأهلهم وذويهم, لندعو لهم بالنجاح والتوفيق في ظل راعي مسيرة العلم والخير والعطاء والتميز جلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وألقى مندوبون عن الطلبة الخريجين كلمات عبروا فيها عن شكرهم للجامعة حيث قالوا: إنه لمن دواعي غبطتنا بكل الحب, عما نكنه لهذه الجامعة من وفاء صادق وإنتماء أكيد ومما يبعث على الفخر في نفوسنا أن جامعتنا الحبيبة تضم بين جنباتها نفراً من المربين الأجلاء الذين تركوا بصمات واضحة وأثار جلية في نفوسنا, فلهم منا جميعاً خالص التحيات ونعاهدهم على أن نحفظ لهم هذا الجميل الذي يطوق أعناقنا.


isra university جامعة الإسراء

وقرأ عميد شؤون الطلبة الدكتور سلطان فريحات قرار مجلس الكليات بمنح الطلبة الخريجين الدرجات العلمية في البكالوريوس والماجستير والشهادات التي يستحقونها .

isra university جامعة الإسراء

وفي نهاية الاحتفال سلمت راعيه الحفل صاحبة السمو الملكي الأميرة صالحة بنت عاصم بن نايف المعظمة الدروع على الأوائل وكذلك الشهادات على الطلبة الخريجين .

الثلاثاء 17/10/2017