Admission & Registration| طلب الالتحاق الالكتروني| IU on google scholar

  • isra university جامعة الإسراء
  • كلية تكنولوجيا المعلومات


    نبذة عن قسم الوسائط المتعددة

    مقدمة:

    تم إنشاء تخصص الوسائط المتعددة لتأهيل الطلاب للإنتقال الى الجيل القادم من إنتاج الوسائط المتعددة وذلك عن طريق الإستفادة من التقنيات الحديثة في هذا التخصص والذي تم تصميمه لإعداد الطلبة ليكونوا رواداً في سوق العمل من خلال فهم متطلباته من ناحية إنتاج ومعالجة المواد المرئية والمسموعة ومعالجة الصور والرسوميات وتصميم المواقع الإلكترونية .

    رؤية:

    أن يكون مركزًا علميًا وبحثيًا رائدًا قادرًا على رفد سوق العمل بمختصين في مجال علم الحاسوب يمتازون بالابداع والابتكار والتطور لمواكبة تغييرات العصر، ويتحلون بالقيم الأخلاقية وثقافة خدمة المجتمع.

    الرسالة:

    تطوير قدرات الطلاب العلمية والعملية في جميع تخصصات علم الحاسوب لمواكبة سوق العمل المحلي والاقليمي وذلك من خلال توفير جوده تعليم عالية في كل من الاسس النظريه والعمليةمن خلال التركيز على تقنيات البرمجة الأساسية، برمجة الأنظمة، تحليل الخوارزميات، الذكاء الأصطناعي وتطبيقات الموبايل وتدريب الطلبة على تطبيق هذه المعرفة بفعالية تكفل اعداد كوادر عمل مؤهله في تخصصات علم الحاسوب، ونظم الوسائط المتعددة، وأنظمة الشبكات الحاسوبية، تمنحهم ميزة تنافسية لمواكبة التطور المستمر ومواجهة تحديات بيئة العمل العالمية للقرن الحادي والعشرين.

    أهداف:

    المهارات النظريه والعملية اللازمة في مجال تحليل، تصميم، و بناء نظم وسائط متعدده بما يخدم احتياجات السوق المحلي والاقليمي.
    توفير المناهج الدراسية المناسبة لمواكبة التطورات التكنولوجية في مجال الوسائط المتعددة وبما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.
    تعليم الطلاب كيفية اكتساب معارف جديدة لتحسين مهاراتهم المهنية من خلال التعلم الذاتي لمواكبة التطورات التكنولوجية.

     

    Read 5939 times