Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

 

كرّم الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات ( رئيس الجامعة ) الطالب عصام أزلحاض (كلية الآداب) الذي شارك في النسخة العربية التاسعة من بطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة (37) والتي شارك بها (64) مقاتل من جميع أنحاء العالم، والتي نظمها شركة بالمز الرياضية على صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس / الامارات.

وجرت منافسات البطولة بحضور الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، وشهدت (10) نزالات قوية ومثيرة بين المقاتلين العرب، كما حضر المنافسات سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والقتالية المختلطة والاتحاد الآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي.

 

وفاز الطالب عصام أزلحاض، بعد نزال قوي ومثير في مواجهة منافسه المقاتل السوري بلال السلخدي بالضربة القاضية من الجولة الأولى في أقل من دقيقة، ليتوج بدرع الفئة الوزنية (84) كغم في النسخة العربية التاسعة من بطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، مؤكداً قدرته الكبيرة في السير نحو عالم النجومية في اللعبة.

ومن الجدير بالذكر أن الطالب عصام أزلحاض (كلية الآداب – تخصص لغة انجليزية ترجمة) متفوق رياضيًا ولديه العديد من المشاركات الخارجية والداخلية، ويتمرن بإشراف (Team Glory) وبدعم وتشجيع من أدارة الجامعة وكادرها وطلابها.