Sidebar

Main Navigation

أخبار الجامعة

Isra News

استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات المستشار الثقافي العراقي في عمان الأستاذ الدكتور حيدر كامل زيدان في مكتبه , وذلك في إطار التعاون الثقافي والعلمي وبحث سبل مد جسور التعاون بين الجانبيين .

وقدم الدكتور نصيرات خلال اللقاء مراحل التطور والتحديث التي تشهدها الإسراء على مختلف الصعد , وحرصها على توثيق سبل التعاون مع مختلف الملحقيات الثقافية , وحرص الجامعة على توفير كافة الإمكانيات التي من شأنها الارتقاء بالمستوى العلمي لطلبة الجامعة , وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العرب كافه بما يسهم في تحصيلهم العلمي ليكونوا خير سفراء في بلدانهم بعد تخرجهم, إضافة إلى توفير البيئة الجامعية الآمنة لطلبتها .

ومن جانبه أشاد الأستاذ الدكتور حيدر كامل زيدان بالجهود التي يبذلها الأردن في سبيل تذليل العقبات التي تواجه الطلبة الوافدين وخصوصاً الطلبة العراقيين .

وأعرب الدكتور زيدان عن جزيل شكره لجامعة الإسراء على ما تقدمه لأبناء الجالية العراقية من بالغ الرعاية والاهتمام والمتابعة , وعلى حسن استقباله , وعلى الجهود المتواصلة التي تبذلها الجامعة في خدمة الطلبة العراقيين الدارسين فيها .

وأكد الطرفان على أهمية تبادل الخبرات بين جامعة الإسراء والجامعات العراقية وذلك من خلال المؤتمرات وورش العمل وتبادل أعضاء هيئة التدريس في المجالات المختلفة .

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين .