إعلانات الجامعة

رئيس الجامعة يرعى حفل تكريم الكليات الحاصلة على شهادة ضمان الجودة

رعى الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة حفل تكريم الكليات الحاصلة على شهادة ضمان الجودة وفريق العمل المُكلّف به، مبدياً تقديره واعتزازه بأسرة الجامعة عامّة، بكلياتها المختلفة ومكتب ضمان الجودة.

استقبل رئيس الجامعة وفداً من التعليم العالي القبرصي وممثلين عن خمسة جامعات قبرصية برئاسة مندوب وزير التعليم العالي القبرصي وبحضور مندوب غرفة تجارة قبرص, وعمداء الكليات ومساعد الرئيس للشؤون الدولية الدكتورة غيداء أبورمان حيث تم التباحث في أمور التعاون المشترك بين الجامعات القبرصية وجامعة الإسراء .


وقدم الدكتور جاربيل جلاسكو مندوب وزير التعليم العالي القبرصي محاضرة تعريفية عن أوجه التعاون المقترحة بين الجامعات القبرصية وجامعة الإسراء مشيراً إلى أن وزارة التعليم العالي القبرصية اختارت جامعة الإسراء فقط ما بين الجامعات الحكومية والخاصة لعقد هذا اللقاء المهم كما بيّن مندوب غرفة تجارة قبرص أوجه التعاون المشترك في دعم مشاريع طلابية مشتركة بيم طلبة الجامعات القبرصية وجامعة الإسراء .
وعلى هامش الندوة افتتح معرض لخمس جامعات قبرصية , حيث تم الرد على أسئلة واستفسارات الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وتوزيع البروشورات والهدايا.
الثلاثاء 4/12/2018