إعلانات الجامعة

رئيس الجامعة يرعى حفل تكريم الكليات الحاصلة على شهادة ضمان الجودة

رعى الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة حفل تكريم الكليات الحاصلة على شهادة ضمان الجودة وفريق العمل المُكلّف به، مبدياً تقديره واعتزازه بأسرة الجامعة عامّة، بكلياتها المختلفة ومكتب ضمان الجودة.

نظمت عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع مديرية الأمن العام إدارة مكافحة المخدرات مجموعة محاضرات توعوية حول آفة المخدرات وأضرارها وسبل الوقاية منها وعلى مدار أسبوع من 9-13/12/2018 , وذلك تمشياً مع المصفوفة الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات للأعوام 2018/2020 الصادرة عن رئاسة الوزراء .

isra university جامعة الإسراء
وقد حضر هذه المحاضرات عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية إضافة إلى (1500) طالب وطالبة على مدار أسبوع .
وبيّن عميد شؤون الطلبة الدكتور سامي الخرابشة , أنّ هذه المحاضرات تأتي ضمن البرامج والأنشطة التوعوية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع الأمن العام لنشر الوعي بين الشباب حول مختلف الآفات الاجتماعية والصحية التي تهدر استقرار المجتمع وتماسكه , مؤكداً ضرورة تكاتف جميع الجهات لدعم البرامج التي تنفذها إدارة مكافحة المخدرات والتي تسهم بشكل كبير في محاربة آفة المخدرات والتصدي لها وتحصين المجتمع والشباب من مخاطرها .
isra university جامعة الإسراء
وأشار المحاضرون إلى أن إدارة مكافحة المخدرات تعمل وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ومن خلال تكثيف الندوات والمحاضرات التوعوية بين طلبة الجامعات والمدارس ومؤسسات المجتمع المدني للحد من انتشار آفة المخدرات بين فئات المجتمع , وتم استعراض أنواع المخدرات والتعرف عليها وتصنيعها , وبينوا الجهود التي تبذل في سبيل القضاء على هذه الآفة , وعن طبيعة عمل مركز علاج الإدمان التابع لإدارة مكافحة المخدرات .