Sidebar

Main Navigation

ديوان الرئاسة

University Presidency

مهام موظفي الديوان

المهام المسندة إليهم على النحو الأتي:

  • استلام وتوزيع البريد الخارجي حسب الجهة المرسل إليها.
  • مسك سجلات البريد الصادر العام من قبل الرئيس وإدخاله على النظام الالكتروني بالإضافة إلى الحفظ  لكافة الأوراق واستخراجها عند الحاجة.
  • مسك سجلات البريد الوارد الداخلي والخارجي وإدخاله على النظام الالكتروني مع  الأرشفة واستخراج الأوليات حين الطلب.
  • الرد على الاستفسارات بخصوص الكتب الرسمية ( مسار الكتب وأين انتهت).
  • إرسال البريد الصادر إلى كافة الكليات والمؤسسات الخارجية.
  • إرسال البريد المستعجل عن طريق البريد الأردني، المندوبين الداخلين (ورقيًا باليد) وعبر الفاكس.
  • استقبال وإرسال الفاكسات المطلوبة.
  • تصوير الكتب الواردة من الخارج والصادرة من قبل الرئيس حسب نوعها بالعدد المطلوب.
  • توزيع البريد بعد التوقيع من قبل الرئيس حسب التوجيه.
  • تأمين البريد للجهات المعنية.
  • تبليغ المستشار القانوني بأي أوراق قضائية.
  • يخضع شاغر الوظيفة إلى الإشراف المباشر من قبل رئيس الديوان .