أخبار الجامعة

Isra News

 

نظّمت لجنة الأنشطة الطلابية في كلية الصيدلة للأستاذ الدكتورة ميرا عبابنة (عميد كلية الصيدلة ) ورؤساء الأقسام في الكلية لقاء مع الطلبة المستجدين .

وفي بداية اللقاء تم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في غزة ، ورحبت الأستاذ الدكتورة ميرا عبابنة بالحضور ، وقدمت نبذة عن الكلية والبرامج الدراسية التي تقدمّها، مشيرة إلى حصول الكلية على الاعتمادية المحلية ، وسعيها للاعتمادية العالمية .

وأكد الأستاذ الدكتور بلال السكارنة ( عميد شؤون الطلبة ) أن العمادة على أتم الاستعداد في تقديم كافة النشاطات والفعاليات والخدمات للطلبة ، والتي من شأنها رفع مستوى الطالب ، وتفعيل دوره بالمشاركات الرياضية والفنية والترفيهية والتوعوية فيما يسهم في اعدادهم بصورة منسجمة مع متطلبات العمل والحياة بعد التخرج وتقديم ما يناسبهم من دورات مناسبة لهم محلياً ودولياً .

وتضّمن اللقاء محاضرة تعريفية عن أهمية الأنشطة الطلابية ، قدمتها الدكتورة جهينة أبو ارشيد ، وعرض قصة نجاح لإحدى خريجات كلية الصيدلة بجامعة الإسراء قدمتها الدكتورة الصيدلانية دانا البرغوثي

- فقرة ترفيهية قدمها الطالب أحمد أبورزق بعنوان (بين كل كويز وكويز في كويز - هاي حياة طالب الصيدلة )، ومسابقة ترفيهية و ثقافية للطلبة .