أخبار الجامعة

Isra News

 

 

وقعت جامعة الإسراء عدد من مذكرات التفاهم مع الجمعية الأردنية للتكنولوجيا الرقمية، وشركة الغيوم الذكية للبرمجيات لتعزيز التعاون المشترك لتكريس الشراكة ومدّ جسور التعاون بين الطرفين لمواكبة التطور التكنولوجي في أنظمة المعلومات.

 

وقد وقع المذكرة معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد رئيس جامعة الإسراء والمهندس ياسر نزال عن الجمعية الأردنية للتكنولوجيا الرقمية، وشركة الغيوم الذكية للبرمجيات، بحضور الأستاذ الدكتور مايك جبارين عضو الجمعية الأردنية للتكنولوجيا الرقمية، وعميد كلية الأعمال، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات، وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الأعمال، وذلك حرصاً من الجامعة على دعم وتوطيد الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الجامعة والمؤسسات الوطنية سواء القطاع العام أو الخاص.

 

وأكد معالي رئيس الجامعة أن الجامعة تسعى على تعزيز شراكتها مع كافة الشركاء في مؤسسات المجتمع الذي تسعى للنهوض بالعملية التعليمية والبحثية لتخرج الجامعة للوطن جيلاً قادرا على المعرفة والتمكين..

 

وأَضاف بأن الهدف من توقيع مثل هذه الاتفاقيات ما يعكس الصورة الجيدة عن الواقع العملي الذي يعتبر أساس للتطوير والنجاح للطالب الذي يمثل جامعة الإسراء، وهذا يدل على وجود اختيار الطلبة المتميزين للتدريب من قبل الشركات التابعة للجمعية الذي يعتبر أساس النجاح والتميز.

 

وتحدث الأستاذ الدكتور مايك جبارين عضو الجمعية الأردنية للتكنولوجيا الرقمية عن الأهمية والأهداف العديدة لتوقيع الاتفاقية ومنها تعزيز المعرفة ومواكبة التطور والخبرة التي سوف يتمتع بها خريج جامعة الاسراء من جميع النواحي.

وتضمنت الاتفاقيات تحسين الخبرات بمختلف أنواعها من حيث التدريب العملي بمختلف مجالاته من تكنولوجيا وبرمجة وذكاء أعمال وتسويق رقمي وكل ما يتعلق بالذكاء والمحاسبة الرقمية التي هي أساس التطور الحالي. وتزويد البرامج في مختبرات الجامعة وإدخالها ضمن المواد الدراسية مما يحسن النوعية والجودة والإدراك والوعي لما هو عليه الطالب من خلال الربط ما بين الإطار النظري والتطبيق العملي مما يسهم عملية التوظيف السريعة والمباشرة للطالب.