أخبار الجامعة

Isra News

 

برعاية معالي رئيس جامعة الإسراء الأستاذ الدكتور محمد حامد، أقامت كلية العلوم التربوية بالتعاون مع مدرسة مشاعل الإيمان النموذجية، الأربعاء ١٥/٥/٢٠٢٤م، حفلاً ترفيهياً لطلبتها.

وحضر الاحتفال عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة كلية العلوم التربوية، وكوادر مدرسة مشاعل الإيمان النموذجية وطلبتها.

ورحب رئيس الجامعة بكوادر المدرسة والحضور، مُعرباً عن سعادته في احتضان كوكبة من بناء المستقبل، ومؤكداً على دور الجامعة في تحقيق المسؤولية المجتمعية والمشاركة الفعالة بكافة أطيافها واهتماماتها.

وقال إن هذا الاحتفال يأتي استجابة لقيم وأهداف الجامعة في عملية المعرفة والتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي بما فيها المدارس، من خلال تعزيز النشاطات الطلابية واحتضانها بهدف النهوض بمؤسسات الوطن وباعتباره واجب وطني في الجامعة.

وأكد على أن امتلاك الجامعة من السمعة الأكاديمية والبعد الإقليمي المتميز يحتم عليها تقديم العديد من البرامج التي تلبي حاجة المجتمع وبما ينعكس إيجابياً على العملية التعليمية ومخرجاتها وتقديم أفضل الأنشطة التعليمية والثقافية للطلبة.

واشتمل برنامج الحفل على فقرات شعرية ووطنية وتقديم مسرحية طلابية، بالإضافة الى تخريج طلبة المدرسة.

وأشاد كوادر المدرسة بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة الإسراء باحتضانها دوما لتنفيذ الانشطة والبرامج التي تعنى بتعزيز أهمية التشاركية مع المجتمع.