أخبار الجامعة

Isra News

 

أُبرمت في جامعة الإسراء، الخميس 13/6/2024 اتفاقية تعاون تدريبي بين الجامعة ومستشفى عمان بهدف إتاحة فرصة لتدريب طلبة التمريض في مختلف أقسام المستشفى.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد، وعن المستشفى مندوباً عن مديرها العام، رئيس قسم شؤون الموظفين الأستاذة علا ابو كويك، وبحضور الدكتورة وفيقة ظاهر من كلية التمريض ومديرة التمريض في مستشفى عمان فاطمة بني يونس.

وتنص الاتفاقية على تقديم خدمة التدريب العملي لطلبة التمريض في مختلف أقسامه ضمن فريق تمريضي متخصص وتعزيز المشاركة في إعداد البرامج التعليمية الموجهة للمرضى وذويهم.

وقال رئيس الجامعة إن هذه الاتفاقية ضمن سلسلة اتفاقيات تعقدها جامعة الإسراء مع مختلف المؤسسات الرائدة هدفها خدمة الطلبة وتزويدهم بالمعرفة الصحية وسد الفجوة بين الجانبين العملي والنظري وتبادل الخبرات التي تنعكس إيجابياً على العملية التعليمية.

وأشار أن هذه التدريبات تعد خطوة مهمة في بناء شراكات أكاديمية وتطبيقية فعالة في المستقبل بحيث تُتيح فرصة لتشبيك الطلبة وانخراطهم في بيئة العمل والتي من شأنها تجعل الطلبة قادرين على صقل معارفهم وقدراتهم في المجال التمريضي وبمختلف جوانبه.

وعبر ممثلي مستشفى عمان عن سعادتهم بتعزيز التعاون مع جامعة الإسراء وما تمتلكه من السمعة الطيبة والمستوى الأكاديمي وما تقدمه من جهود مميزة لخدمة طلبتها والمجتمع المحلي، بالإضافة الى حرصهم على مواكبة مختلف التطورات الأكاديمية.