أخبار الجامعة

Isra News

 

برعاية معالي الاستاذ الدكتور محمد حامد رئيس الجامعة، نظمت الجامعة "اليوم المفتوح" لاستقبال الناجحين في الثانوية العامة وذويهم. حيث يهدف اليوم المفتوح الى تعريف الطلبة بتخصصات الجامعة المتنوعة ومرافقها المختلفة وذلك بحضور عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وبحضور ضيف اليوم المفتوح الاعلامي الأستاذ حسام عواد مؤسس موقع الأوائل التعليمي.

 

في بداية اللقاء رحب معالي رئيس الجامعة بالضيوف الكرام وتحدث عن نشأة الجامعة وعن البرامج الأكاديمية التي تقدمها للطلبة على مستوى البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير. كما أكد معالي الرئيس على حرص الجامعة على مواكبة التخصصات الجديدة من خلال استحداث برامج حديثة تحاكي متطلبات سوق العمل وأيضاً حصول العديد من التخصصات على اعتمادات دولية مما يجعل خريج جامعة الاسراء قادراً على المنافسة في السوق المحلي والاقليمي والعالمي. وفي ضوء سعي الجامعة الى تحقيق مسؤوليتها الاجتماعية، أشار معالي الرئيس الى أن الجامعة تقدم منحاً تشجيعية للطلبة تصل الى 50% في عدد من التخصصات وكذلك توفير العديد من الدورات والبرامج التدريبية من خلال مركز الاستشارات والتدريب والتعليم المستمر وتنمية المجتمع.

  

بدوره أشار الإعلامي الاستاذ حسام عواد الى أهمية عقد مثل هذه الفعاليات التي تهدف الى توجيه الطلبة الى اختيار التخصص المناسب الذي يتلاءم مع قدراتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

 

تخلل اليوم المفتوح لقاء الطلبة وذويهم مع عمداء الكليات وعميد شؤون الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية الذين قاموا بدورهم بتعريف الطلبة بالبرامج والتخصصات التي تقدمها الجامعة والتي تواكب متطلبات سوق العمل.