أخبار الجامعة

Isra News

استقبل معالي الاستاذ الدكتور محمد حامد رئيس الجامعة وفداً من جمعية رابطة أهالي كفرعانة ممثلاً بالسيد طلعت دغمش رئيس الجمعية والسادة هاني دغمش وحسن خطاب وخالد زغموت.

في بداية اللقاء رحب معالي رئيس الجامعة بالضيوف الكرام وأكد لهم حرص جامعة الاسراء على بناء شراكات مع مؤسسات المجتمع المحلي وقدم لهم موجزاً عن البرامج الأكاديمية التي تقدمها الجامعة للطلبة على مستوى البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير. كما أكد معالي الرئيس بأن الجامعة اتخذت شعار "المعرفة والتمكين" ايماناً منها بضرورة أن يكون خريجي الجامعة قادرين على المنافسة في سوق العمل من خلال استحداث تخصصات جديدة تواكب التطور التكنولوجي والتميز في التخصصات الطبية المساندة. وبين معالي الرئيس أن جامعة الاسراء حاصلة على العديد من الاعتمادات الدولية وعلى شهادات جودة محلية ودولية.

 

من جهة أخرى، أشار معالي الرئيس الى حرص الجامعة على تحقيق مسؤوليتها الاجتماعية من خلال تقديم منحاً تشجيعية للطلبة تصل الى 50% في عدد من التخصصات وتوفير مواصلات وتأمين صحي مجاني لجميع الطلبة وكذلك توفير العديد من الدورات والبرامج التدريبية من خلال مركز الاستشارات والتدريب والتعليم المستمر وتنمية المجتمع.

 

بدوره أشار السيد طلعت دغمش رئيس جمعية رابطة أهالي كفرعانة الى أن التشاركية مع جامعة الاسراء ممتدة منذ سنوات حيث أن الهدف منها دعم الطلبة من خلال توفير منح وخصومات لهم.