أخبار الجامعة

Isra News

االتقى الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة، عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية، تجسيدا لحرص إدارة الجامعة على العملية التعليمية ومخرجاتها.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور أحمد نصيرات بأعضاء الهيئة التدريسية, داعياً للتعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية لتحقيق رؤية الجامعة بالهدف والجودة والتميز والأداء مشيداً بالانجازات التي حققتها جامعة الإسراء.
وبين الدكتور نصيرات عدد من القضايا المتعلقة بالعملية التدريسية البحثية في الجامعة، والسبل الكفيلة لإنجاح مخرجات التعليم لدى الطلبة الخريجين، ودعا إلى ضرورة متابعة الطلبة بشكل مستمر.

isra university جامعة الإسراء

وأكد الدكتور نصيرات على تعزيز العمل على نظام الجودة والتميز في الأداء، ولتحقيق هذا الهدف لا بد من منظومة تشريعية، ليتعرف كل واحد من العاملين في الجامعة إلى مسؤولياته انطلاقاً من رؤية الجامعة ورسالتها التي تؤكد على الريادة والإبداع والتميّز مما يحقق أهدافها منذ تأسيسها لإعداد جيل مثقف، مزود بالمعرفة والمهارات والتدريب والتأهيل ليكون فاعلاً في مجتمعه في سوق العمل في المجالات كافة على مستوى الوطن والعالم وبخاصة أن التنافس شديد في هذا المجال.

وأكّد على أن الخطة الإستراتيجية للجامعة والخطة التنفيذية المنبثقة جاءت، لترسم خارطة الطريق للعمل الجاد والإنجاز المبدع الذي يحقق الطموح في المجالات الأكاديمية والإدارية وأن تكون الجامعة دائماً في مصاف الجامعات العالمية المرموقة، وأشار إلى الحوافز العملية التي وضعتها الجامعة، لتحفيز الباحثين من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، لأهمية البحث العلمي في العمل الأكاديمي وتأثره الفاعل في الجامعة والمجتمع.

وتتحدّث الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة عن موضوعات غطّى فيها الكثير من المساحات الأكاديمية والإدارية التي تجعل الجامعة كما هي ومنذ تأسيسها مؤسسة العطاء والتفوق والتميز.
وفي الختام أجاب الرئيس عن أسئلة واستفسارات ومداخلات العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية.
الأربعاء 24/4/2019