أخبار الجامعة

Isra News

ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها رئيس الجامعة مع الكليات في الجامعة، التقى الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة، بعميد كلية الأعمال وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور نصيرات بأعضاء الهيئة التدريسية، مؤكداً على ضرورة التزام الجميع بالعمل من أجل الحصول على شهادة الجودة، وأن تكون الجودة ممارسة عمل يومي، داعياً إلى التعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية لتحقيق رؤية الجامعة وفلسفتها.


وأكد الأستاذ الدكتور على ضرورة الاهتمام بالطالب لرفع سويته وصقل شخصيته وتنمية مواهبه، واتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها تأهيل الطالب لدخول سوق العمل متسلحاً بالعلم والمعرفة اللازمة من خلال عقد دورات تدريبية .

isra university جامعة الإسراء


وبين الدكتور نصيرات بأنه سيكون اعتباراً من الفصل الأول للعام (2019/2020 ) دورات تدريبية وورش تعليمية لأعضاء هيئة التدريس من خلال مركز تطوير الأداء التدريسي في الجامعة ، علمأ بأنه سيتم استحداث (شعبة قياس وتقويم)، وذلك لتطوير العملية التعليمية، بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل المحلي والحضارة المتقدمة، والتطور التكنولوجي الذي يطلب من المدرس توصيل المعلومة وتقييمها، وحث الطلبة على كيفية البحث عن المعلومة والوصول اليها.


وشدد على بذل الجهود للوصول إلى تحقيق أهداف الجامعة، آملاً أن يستمر التعاون والعمل المثمر البناء، لتطوير العمل في الجامعة والوصول إلى الريادة والإبداع والتميز وذلك من خلال ضبط النوعية وضمان الجودة.وفي نهاية اللقاء جرى حوار تم من خلاله الإجابة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات .