نظم مركز الاستشارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع المحلي بالتعاون مع السفارة الأمريكية ورشة عمل تدريبية لطلبة الجامعة حول كيفية كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية مع كتابة رسالة التغطية لطلب العمل .
وأشارت الدكتورة غيداء أبو رمان مساعد الرئيس للشؤون الدولية أن محاور الورشة تركز على كيفية كتابة السيرة الذاتية لما لها من أهمية كبيرة في الحصول على فرصة عمل مناسبة، لأن السيرة الذاتية هي وسيلة لتعريف أصحاب العمل عن المتقدمين للحصول على الوظيفة، وذلك لأنها تحتوي على جميع البيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، والخبرات والدورات التدريبية والمؤهلات التي حصل عليها الباحث عن الوظيفة.