أخبار الجامعة

Isra News

ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها رئيس الجامعة مع الكليات في الجامعة، التقى الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة، بعميد كلية الأعمال الدكتور بلال السكارنة وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، ومن خلاله رحب الدكتور بلال سكارنه عميد الكلية برئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وأكد الدكتور نصيرات على ضرورة الاهتمام بالطالب لرفع سويته وصقل شخصيته وتنمية مواهبه، وإتخاذ كل الاجراءات التي من شأنها تأهيل الطالب لدخول سوق العمل متسلحاً بالعلم والمعرفة اللازمة من خلال عقد الدورات التدريبية، داعياً الى التعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية لتحقيق رؤية الجامعة وفلسفتها.

ودعا الدكتور نصيرات اعضاء هيئة التدريس على  ضرورة الارتقاء بعملية البحث العلمي، وذلك عَبر فتح آفاق جديدة أمام الطالب من خلال التركيز على تخريج كفاءات عالية بإكسابهم المعرفة والقدرة الإنتاجية لتأهيل الطالب لدخول سوق الإنتاج، من خلال التركيز على تطوير أفكارهم الريادية والإبداعية، وتعليم الطالب كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع وتقييم عمله في المستقبل .  

وبين الدكتور نصيرات العمل على استخدام طرق التدريس المعاصرة والمتطورة  لمواكبة التطور التكنولوجي، بهدف رفع سوية التعليم والقدرات وكيفية حث الطلبة للبحث عن المعلومة والوصول اليها.

وشدد على بذل الجهود للوصول الى تحقيق اهداف الجامعة، أملاً أن يستمر التعاون والعمل المثمر البناء، لتطوير العمل في الجامعة والوصول إلى الريادة والإبداع والتميز وذلك من خلال ضبط النوعية وضمان الجودة.

وفي نهاية اللقاء جرى حوار تم من خلاله الإجابة عن العديد من الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات، وكرم رئيس الجامعة الدكتور نصيرات عميد الكلية ورؤوساء الأقسام السابقين.