أخبار الجامعة

Isra News

 
وافق مجلس التعليم العالي، في جلسته المنعقدة عبر تقنية الاتصال المرئي بتاريخ ٢٢/٤/٢٠٢٠، الموافقة على استحداث( تخصص تكنولوجيا التخدير والانعاش / برنامج البكالوريوس، وتخصص تكنولوجيا التصوير الإشعاعي / برنامج البكالوريوس) ، وذلك اعتباراً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠٢١.
 
وقال الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة بأنّ الجامعة ومنذ تأسيسها تسعى إلى تطوير برامجها وخططها الدراسية بإستمرار، واستحداث تخصصات جديدة، بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات سوق العمل المحلي والاقليمي والعالمي.
 
وأضاف نصيرات بأن التخصصات الجديدة هي تخصص تكنولوجيا التخدير والانعاش / برنامج البكالوريوس، وتخصص تكنولوجيا التصوير الإشعاعي / برنامج البكالوريوس. 
ومن الجدير بالذكر ان جامعة الإسراء هي الجامعة الأولى بين جامعات القطاع الخاص التي بادرت الى استحداث برنامج يمنح درجة البكالوريوس في تخصص تكنولوجيا التصوير الإشعاعي، وانها الأولى في الأردن (بين الجامعات الحكومية والخاصة) التي بادرت في استحداث برنامج يمنح درجة البكالوريوس في تخصص التخدير والإنعاش. حيث ان تخصص التخدير والإنعاش غير متوفر في الأردن على مستوى درجة البكالوريوس حتى الآن