أخبار الجامعة

Isra News

التقى عميدكلية الآداب الأستاذ الدكتور فؤاد شتيات الطلبة المتوقع تخرجهم في كلية الآداب، وقدم نبذة عن مسـيرة الكلية، وإنجازاتهـا، وتطلعاتها المستقبلية، وبرامجها التدريسية ونشاطاتها اللامنهجية، وفعالياتها الرامية إلى خدمة المجتمع، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات المفتوحـة، وعقدها بشكل دوري مع الطلبة المتوقع تخرجهم في الكلية لمناقشـة جميع القضايا الفكرية والاجتماعية بصراحة وشفافية.

وحضر اللقاء الدكتورعمر العنبر مساعد عميد كلية الآداب لشؤون الجودة الذي أكد على الجهود التي تبذلها الجامعة لنيل شهادة ضمان الجودة، فالتحديث والتطوير في إجراءات الجودة مستمر للوصول إلى مزيد من الريادة والتميز، وتعزز كلية الآداب مسيرتها من خلال تفعيل دور الطلبة ولاسيما المتوقع تخرجهم في المشاركة في أعمال الجودة لتحقيق التقدم الذي يتوافق مع الخطة التنفيذية لكلية الآداب.

وشارك في اللقاء رؤساء أقسام كلية الآداب الذين يعملون على تعزيز قنوات التواصل والحوار، وحث الطلبة على المثابرة والجد والاجتهاد في امتحان الكفاءة الجامعية من خلال البرامج التي تعدها أقسام كلية الآداب لتقوية الطلبة المتوقع تخرجهم.

وفي نهايــــة اللقاء أجاب الدكتور عميد الكليةعن أسئلة الطلبة المتوقع تخرجهم، واستفساراتهم حول مختلف الجوانب الأكاديمية، والإدارية