أخبار الجامعة

Isra News

وقّعت جامعة الإسراء مذكرة تعاون مع بنك الشفاء والصحة الأردني ، لتكريس الشراكة ومد جسور التعاون بين الطرفين لتنفيذ برامج ومشاريع ومبادرات صحية ، تستهدف مختلف فئات المجتمع الأردني ، لرفع درجة الوعي الصحي لدى طلبة الجامعة  .

ووقّع الاتفاقية الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة، والسيد أشرف الكيلاني رئيس الهيئة للبنك ، وبحضور الدكتورة غيداء أبو رمان (مساعد الرئيس للشؤون الدولية )، والدكتور محمد القهيوي ( عميد شؤون الطلبة )، والدكتور نشوان نشوان ( مساعد عميد شؤون الطلبة ) والوفد المرافق من بنك الشفاء .  

وأكّد الدكتور نصيرات خلال مراسم توقيع الاتفاقية ، أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سياسة الجامعة في تعميق أواصل العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني التي تهدف من خلالها التشبيك والتشاركية مع مختلف المؤسسات الرسمية والصحية  ، وتقديم ما هو مفيد للطلبة من خلال تنفيذ عدداً من البرامج والأنشطة اللامنهجية في مختلف المجالات .

ونوه الكيلاني إلى أن توقيع الاتفاقية هو دليل واضح على وعي إدارة الجامعة بأهمية نشر الوعي الصحي بين طلبتها ، وبين أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية فيها ، حفاظاً على سلامتهم .

وتضمنت الاتفاقية الاستفادة من مؤهلات وإمكانيات كلا من الفريقين، ولغايات التعاون لتقديم دورات التدريب، وتنفيذ البرامج والمشاريع المشتركة بين الفريقين .