أخبار الجامعة

Isra News

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات، نظم الاتحاد الأردني للدراجات بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة سباق المملكة للدراجات وذلك يوم الجمعة الموافق 13/8/2021، الساعة العاشرة صباحاً ، وتأتي هذه الأنشطة ضمن سعى  الجامعة في خدمة المجتمع و دعم الأنشطة الرياضية الأردنية بشكل عام ورياضة الدراجات بشكل خاص ، واحتفالات الجامعة بمئوية الدولة الأردنية .

وانطلق السباق من أمام جامعة الإسراء باتجاه طريق (100 الدولي )  ثم العودة الى بوابة الجامعة ، وبحضور رئيس الاتحاد الأردني العميد المتقاعد جمال الفاعوري وأعضاء مجلس الإتحاد الأردني للدراجات،  والمهتمين برياضة الدراجات من الوسط الرياضي والمجتمع المحلي، والدكتور نشوان نشوان ( مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة ).

 ومن الجدير ذكره أن هذا السباق أخذ طابع سباق فردي ضد الساعة ، شارك فيه كل من نادي غور الصافي ، وغور المزرعة ، ونادي شباب النقع ، وفريق مدرسة الدراجات الأردني ، وبمشاركة (22) لاعب ولاعبة من راكبي الدراجات ولمسافة (16) كم ، ً

وشارك في التنظيم مندوبين من مديرية  السير ومديرية شرطة البادية الوسطى ومديرية الدفاع المدني للحفاظ على سير السباق بشكل آمن.

وبدوره رحب الدكتور نشوان  بالحضور في حرم جامعة الإسراء مؤكداً حرص الجامعة على الشراكة المستدامة مع الاتحاد الأردني للدراجات في أنشطة رياضية مستقبلية تعزز فيه دور الشباب وتنمي قدراتهم وطموحاتهم ليكونوا لبنات أساسية في رفعة الوطن.

وفي نهاية السباق  تم  تبادل الدروع ما بين الجامعة والإتحاد و تكريم الفائزين  بالمراكز الأولى للفئات المتنافسة من الذكور والأناث  بالكؤوس والميداليات حسب الاستحاق  .